الاحتفال رحلات بحرية المرح

الاحتفال رحلات بحرية المرح

يعد قضاء أجازة على ظهر واحدة من سفن Celebrity Cruise تجربة فاخرة بالنظر إلى أنها إحدى أفضل السفن ذات التصنيف العالي في العالم. يملكون أجنحة فاخرة ومنتجعات ومطاعم دولية المستوى تكفل تجربة تذوق الأكل المتغايرة. مثلما أنها توفر قدرات لا خاتمة لها للمتعة والإثارة أينما اخترت أن تذهب. ومع هذا ، قد لا تتحقق كل تلك الموضوعات إن لم تكن تدبر وحجزت سفرية على نحو صحيح.

أول ما يلزم مراعاته نحو الحجز لإجازة باخرة Celebrity Cruise هي الاتجاه التي ترغب في الذهاب إليها. يبقى زيادة عن تسع وجهات في خط الشحن ذلك ، تقدم كل منها تجربة متميزة ومناخ ومغامرة. من المعتاد أن تكون الوجهات المقدمة هي ألاسكا وأستراليا ومنطقة البحر الكاريبي وأوروبا وجالاباجوس وهاواي وقناة بنما وعبر الأطلسي. إن لم تكن في سفرية بحرية من قبل ، فسيكون من النافع فعل بحث في جميع إتجاه لمعرفة أي منها ستناسب ذوقك.

في أعقاب اختيار الاتجاه ، فإن الشيء الأتي الذي سوف تقوم بفحصه هو باخرة باخرة Celebrity المجدولة لتلك الاتجاه. هناك تسع سفن على خط الشحن ذلك ولكل منها جدول مواعيد إتجاه غير مشابه. تتمثل واحدة من أساليب اكتشاف الباخرة الموائمة للوجهة التي اخترتها في التأكد من موقع الويب المخصص بهم أو وكلاء السفر أو وكيل السفر المخصص بك.

علم متى وكيف تحجز عطلتك هام ايضاًً مثل اختيار مقر وعلى متن الباخرة. إذا كنت مرتاحًا نحو استعمال الحجز عبر الإنترنت ، فيمكنك فعل الحجز على الموقع الإلكتروني. إن لم يكن ايضا ، تَستطيع التواصل إما بمكتبهم أو ممثل عن أكثر قربا موقعك. يوفر الحجز مع وكلائهم أيضًا بعض الفوائد كحجز في أي موضع آخر حيث أنهم من المعتاد أن يكونون أكثر تجديدًا ودراية.

على الرغم من حجز السفرية ، قد تتطلب أيضًا إلى التفكير في حجز الرحلات الشاطئية والرحلات البرية. يقدم خط الباخرة ذلك مجموعة متعددة من الجولات المصاحبة مثل الرحلات إلى جزيرة Easter في تشيلي و Outback Australia والكاتدرائيات في أوروبا والبحر الأبيض الوسطي ​​وجبال روكي الكندية. سوف يكون من الأمثل التيقن من الجولات المتوفرة للسفينة التي اخترتها. وإذا قد قررت الذهاب في سفرية واحدة ، تيقن من الحجز قبل أربعة أيام من الإبحار المجدول للحجز عبر الإنترنت. خلاف هذا ، سوف تضطر إلى الحجز على ظهر الباخرة.

أخيرًا ، إعرف أي سياسات من الممكن أن تكون عند الباخرة قبل يوم الإبحار أو الحجز لتجنب المفاجآت. على طريق المثال ، قد تريد إعادة نظر سياسات التدخين. عادة ، يتم فرض سياسة عدم التدخين داخل النقل البري أثناء الجولات البرية. هناك أيضًا أنحاء مخصصة للتدخين على ظهر الباخرة ويحظر التدخين في أي موضع آخر.

إرسال تعليق

0 تعليقات