خط الرحلات النرويجي وطواف بحرية

خط الرحلات النرويجي وطواف بحرية

هل سمعت يومًا برحلة بحرية في سفرية بحرية نرويجية؟

يصادف أن يكون الإبحار بلا حراك واحد من أكثر الأشياء في تصنيع التنقل بين الجزر. تعتبر سفرية بحرية عابرة للقارات تمتاز بنهج حر مفعم بالحيوية للاستمتاع برحلة عبر البحار المفتوحة في العالم. إذا كنت واحداً من أولئك الذين لم يفكروا قط في ظل مثل تلك الإجازة ، فاقرأ.

يتيح Freestyle المبحرة للضيوف والركاب في أي من أجدد سفن الخطوط ممارسة الهيمنة التامة على معيشتهم في المنتجعات العائمة. يمكن للمسافرين أن يختاروا متى يرغبون في تناول الغذاء ، أو أين يرغبون في تناول الغذاء ، أو كيف يرغبون في تناول الغذاء. تناول الأكل في سفرية بحرية النرويجية لا يشبه أي خط آخر لأنه لا يضم أوقاتًا معينة لتناول الأكل ، ولا يبقى شركاء لتناول الغذاء ، ولا تبقى نُظم لباس ، ويوفر طائفة كبيرة من المطاعم وغرف الغذاء على ظهر كل باخرة لنوع المطبخ الذي يناسبك كل مزاج.

يمكن جعل ترتيبات الإقامة الحية حرة أيضًا ، عن طريق طائفة كبيرة من أماكن الإقامة في Norwegian Cruise ، بدايةًا من أضخم الأجنحة وحتى الفيلات الاستثنائية إلى الأجنحة البينية وقاعات المناسبات التي تناسب أي مقدار للمجموعة تقريبًا. تم تسمية مجمع الفيلات الموالي للصفقة وتعامله مع مالكي القاعات الفاخرة بأنه يحمل سفينتك المخصصة داخل الباخرة. توفر أماكن الإقامة تلك حجراتًا فاخرة وفسيحة ، وحمامات من الطراز الدولي من فئة الفنادق ، وتراس شمسي ، وحوض سباحة ، ومنطقة تدريب ، وخادم شخصي مخصص لكل شيء ، يحدث في موضع مريح على سطح الباخرة المخصص.

مع Norwegian Cruise ، ستتمكن أيضًا من تصميم نوع من المرح والترفيه الذي تريده لأن الخط يملك أصغر أسطول التقنية المتقدمة تقنيًا وعالي التكنولوجيا لتوفر لك تجربة مبتكرة ضع في اعتبارك حقًا. لا تتوقف المتعة مطلقًا مع مجموعة متعددة من نشاطات الحياة الليلية والمرح العائلي والألعاب ورحلات الشاطئ وغيرها العديد. أفضل ما في الشأن هو أنه تَستطيع أن تطمئن حتّى طاقم وموظف النرويج لن يجرؤك على الخروج من سريرك فقط لأجل النهوض في طوابير للقيام بجولة على الشاطئ. يتم وضع حرية الاختيار على أعلى مقدار في تلك الرحلات التي تَستطيع اختيارها بحرية إما الذهاب مع المجموعة للقيام بجولة أو بيسر الراحة والسُّكون على سريرك طوال السفرية ... طبعا ، لن يكون هذا ممتعًا كليا .

إرسال تعليق

0 تعليقات