منتجع Hualalai في جزيرة هاواي الكبيرة لا يزال مستمرًا

منتجع Hualalai في جزيرة هاواي الكبيرة لا يزال مستمرًا

مع الاستثمار يكافح في مختلف مناطق الولايات المتحدة الامريكية عانت الكثير من المؤسسات كذلك نفس المشكلات. لقد بقي منتجع Hualalai في جزيرة هاواي العظيمة مستغربًا أثناء تلك الأوقات العصيبة. Hualalai هو المنتجع الأكثر نخبة في Big Island من هاواي ، الأمر الذي يجعله أكثر تعجٌّب.

Hualalai هي معقل لفندقين عالميين ، Kona Village و Four Seasons Hualalai. يتضمن كلاهما على قاعات يصل معتدل ​​قيمتها في الليلة الواحدة 500 دولار ، ويتضمن فور سيزونز على جناح يزيد عن 6000 دولار في الليلة. تنتشر في مختلف مناطق المنتجع بيوت خاصة مذهلة وإيجارات أجازة الفيلا. تلك المواصفات هي من ضمن بعض من أعلى أسعار الإيجارات في جزر هاواي.

بصرف النظر عن أن سوق المنشآت قد قاسى في Hualalai ، فقد كانت هناك بعض المبيعات المحيرة للعيان أثناء العام الزمن الفائت. باعت شير للتو منزلها الخاص هناك بأكثر من 8 ملايين دولار وأضخم عملية بيع في تاريخ المنتجع بلغت إلى زيادة عن 26 مليون دولار.

وصل كلي المبيعات لعام 2009 في Hualalai أكثر من  150 مليون دولار ، وهو أمر فاخر بالنظر إلى الحال الاستثماري الجاري. و هوالالاي منتجع مستمرة  في توسيع في حين تقدمات أخرى كثيرة في كل مناطق الجزر اغلاق حتى يتعافى الاستثمار.

بالنظر إلى عام 2010 ، يتنبأ الجميع إصدارًا أكثر غير سلبية من المنتجع. أتى فورسيزونز هوالاي للتو من تحديث بملايين الدولارات ، ويظهر فعليا مبالغة في الإجراءات التجارية أثناء الشهرين الأولين من عام 2010. ولما كان المزيد من الناس يقيمون في المنتجع ، فأنت مؤكد تقريبًا أن المبيعات ستزيد وستساعد كلامية للمحافظة على Hualalai إحدى المنتجعات الأكثر شعبية في هاواي.

إرسال تعليق

0 تعليقات