النهر الرحلات البحرية يمكن أن تكون هذه تجربة غنية

النهر الرحلات البحرية يمكن أن تكون هذه تجربة غنية

يمكن أن يشكل استطلاع أوروبا تجربة متميزة من نوعها مع River Cruise. تَستطيع تفريغ مرة واحدة لاغير في ذلك الفندق العائم وهناك تذهب في سفرية بحرية مع الرحلات النهرية عبر القلاع الرائعة والمدن والمدن المهمة والقرى الجذابة ومزارع الكروم الفخمة. بات من المنتشر على نحو متنامي في الوقت الحاضر الإبحار عبر المجاري المائية الكبرى في أوروبا خاصة مع طائفة كبيرة من السفن المتوفرة.

جميع السفن مؤثثة على نحو جميل ، وتعرض أشياء فنية فانتة مع المساحات العامة التي تعكس الأجواء المحيطة بكل مساحة تجوبها. إنها أكثر تجربة ممتعة على ظهر السفن النهرية حيث تقدم جميعها خدمة شخصية بإعانة فريق مبتسم ثنائي اللغة. يتم تزويدك بمقعد واحد فاخر لتناول الغذاء ومقصورة مجهزة على نحو جيد ، وهي مريحة ومتجددة الرياح.

يمكن استطلاع الوجهات الأكثر شعبية في أوروبا أو الاتحاد الروسي أو الصين عن كثب وبشكل وثيق وعميق مع الرحلات النهرية. إنه خلافًا لركوب الحافلة حيث لا تزال تقضي وقتًا في الحافلة أكثر من  استطلاع الوجهات واكتشافها. توفر رحلات النهر خدمة رائعة وطعام ممتاز. كل برامج السفر جيدة التصميم والتصميم وتزور منفذًا متكرر كل يومًا على أقل ما فيها. وهكذا ، ستحصل على احتمالية لاستكشاف قرى ضئيلة في الأنحاء النائية بحرص ، والتي من المحتمل لم تكن ممكنة مع سفرية بحرية في المحيط. خلال تنقلك في الطريق ، ستعجب بالمناظر الجميلة المحيطة ، وتستمتع بالحياة الليلية المحلية في الموانئ.

هل فكرت يومًا في إرجاع اكتشاف أمريكا بأسلوب مبسطة ومريحة؟ حسنا مجرى مائي الرحلات البحرية هناك من أجلك.

فيما يتعلق للمستوطنين الأوائل في أمريكا ، كانت المجاري المائية عبارة عن أساليب سريعة طبيعية ، واليوم توميء نفس المجاري المائية إلى القديم والحديث ، وكلما تجولت على طولها ، تكتشف الزمان الماضي الأمريكي وهو يتكشف لك ببطء وثبات. بات من المنتشر جدا في تلك الأيام تجربة الممرات المائية الأمريكية الهائلة على عجلات مجداف بالبخار على الطراز الفيكتوري في الرحلات من 3 إلى 12 ليلة. هناك تحف مذهلة معروضة في المعرض وهناك حجرة طعام من طابق فوق الآخر مع نوافذ كبيرة جدا لإطلالة رائعة على المنظر. تم تصميم الزوارق البخارية النهرية في شكل من القرن التاسع عشر مع مفروشات أنيقة - درج محرض للإعجاب من النحاس الأصفر وصالة مع جدار خلفي زجاجي من طابق فوق الآخر لإلقاء نظرة على عجلة التجديف العملاقة. هناك وسائل السكون الأخرى المتوفرة مثل دور السينما والعروض الموسيقية وحمامات السباحة.

الرحلات البحرية النهرية هي رحلات مصممة تصميماً جيداً - فأنت لست على شاطئ البحر ولا تحط من بصيرة الأرض مثلما هو الوضع في رحلات المياه الزرقاء ولا تقوم بحزم أو فك أو فك فنادق الهيب هوب مثلما هو الوضع في جولة بالمركبة أو بالحافلة. يبحر River Explorer على مجاري مائية ميسوري وميسيسيبي وأوهايو - في رحلات من أربعة إلى عشرة أيام على مدار السنة.

يمكن للمصطافين الامتداد على Sky Deck أو القراءة أو لعب الألعاب أو رؤية مقاطع المقطع المرئي. الأكل غير رسمي وغير رسمي ولا يبقى به مقاعد مخصصة. تَستطيع أن تتعرج إلى الحجرة الأمامية وتلقي نظرة سريعة على الرادار في الوقت الحقيقي والخرائط الملاحية ، إذا كانت معنية. في غير مشابه رواة المرافئ ، تنطلق فرق البلو جراس والبلوز والراقصون والكاجون للترفيه عن الضيوف.

تقوم بالتعرف على تراث الولايات المتحدة الامريكية - إنها تجربة غنية لاستيعاب تطور التجارة والصناعة في أمريكا أو لماذا تأسست مدينتي النهر تين وكلاركسفيل. تخيل بصيرة الألوان على طول ضفاف النهر أو الشمس المشرقة أو غروب الشمس - عجائب طبيعية حقًا. قد تريد القيام برحلات إلى الشاطئ في نيو أورليانز الفرنسية أو غراند أول أوبري في ناشفيل ، تين ، إنها فكرة رائعة أن تحصل على بعض الرحلات النهرية لمشاهدة موضوعات مثل موسيقى 1950 ، أو الفرق الموسيقية ، أو الأجازات القديمة ، أو تقع أوراق الشجر على طول مجرى مائي أوهايو.

إرسال تعليق

0 تعليقات