أسئلة شائعة حول وظائف البريد السريع

أسئلة شائعة حول وظائف البريد السريع

هناك بعض الأسئلة المتداولة حول وظائف البريد العادي. هنا ، حاولنا الإجابة على عدد قليل. تذكر على الرغم من أن الإجابات قد تختلف ، وهذا يتوقف على حالتك الفردية أو البلد.

ما الفرق بين شركة الشحن وشركة الشحن؟

هذا سؤال جيد وفي بعض الأحيان قد تكون الخطوط الفاصلة بين الاثنين غير واضحة بعض الشيء.

عادةً ما يتخصص السابق في التجميع والتوصيل السريع من نقطة إلى نقطة. على النقيض من ذلك ، قد تعمل شركات الشحن على خدمات التجميع والتوحيد والنقل والشحن وإعادة التوزيع. بالطبع ، قد تنطوي بعض عمليات النقل على حمولة كاملة واحدة أيضًا من نقطة إلى نقطة ، وقد ينقل بعض سائقي الشحنات الشحن. كما أنه في كثير من الأحيان (ولكن ليس دائمًا) الحالة التي يتخصص فيها الأول في الطرود الأصغر التي يتم نقلها عبر سيارة أو دراجة نارية أو حتى دراجة هوائية - ربما مع النقل الجوي بينهما. لن تسمع غالبًا رجل توصيل دراجة نارية يصف نفسه بأنه متخصص في نقل البضائع أو سائق شاحنة يقول إنهم يقومون بأعمال البريد السريع!

هل تحصل على سعاة دولية؟

نعم ، بالتأكيد ، قد يعني ذلك أشياء مختلفة قليلاً حسب المكان الذي تتواجد فيه. قد تقدم بعض الشركات خدمات التوصيل الدولي التي تشمل دراجة نارية سريعة إلى المطار ، والشحن الجوي ، ثم دراجة سريعة في الطرف الآخر تقوم بجمع الطرود للتسليم.

في بعض الأحيان ، إذا كانت الشحنة ذات قيمة كافية لجعلها فعالة من حيث التكلفة للقيام بذلك ، فقد تكون مصاحبة من الباب إلى الباب طوال الطريق - حتى في جميع أنحاء العالم. عندما تكون الشركات بالقرب من الحدود الدولية ، قد تكون وظائف البريد السريع المرافقة من الباب إلى الباب أكثر شيوعًا مما هي عليه في مناطق وسط الولايات المتحدة الأمريكية.

هل هناك أنواع معينة من البضائع التي لن يتم نقلها؟

من الناحية النظرية ، يمكنك شحن أي شيء تقريبًا من أي مكان إلى أي مكان ، باستثناء الحالات التي تحظرها فيها القوانين الوطنية أو قوانين الولايات. في الممارسة العملية ، قد يكون لدى بعض شركات التوصيل سياسات صارمة تحظر نقل المواد الخطرة والأسلحة والحيوانات الحية وما إلى ذلك. قد يرفض البعض أيضًا حمل المواد التي يعتبرونها مسيئة - مثل التبغ أو الكحول أو المواد البالغة ، إلخ. قد تشكل هذه الأشياء جزءًا من شروط وأحكام الشركة.

لماذا يتطلب التغليف الخاص أحيانًا؟

هذه مسألة صعبة ومثيرة للجدل في بعض الأحيان ولكن لها أصولها في المنطق. واجهت العديد من وظائف البريد السريع صعوبات (الإفساد ، الخسائر ، إلخ) بسبب استخدام الشاحن لمواد التغليف أو التغليف غير المناسبة وغير المناسبة. تنشأ مشكلة مرتبطة أحيانًا بسبب فشل الشاحن في إعلان أبعاد الكائن الذي يشحنه بدقة.

هذه الأنواع من المشاكل (وغيرها من المشاكل) قد تسبب صعوبات شديدة ليس فقط من حيث الأمن ولكن أيضا في التعامل معها. تتضمن الأمثلة شاحنات صغيرة تصل فقط لاكتشاف أن الكائن طويل جدًا بحيث لا يتلاءم بشكل آمن مع الداخل ، أو يتم استخدام كرتون صغير جدًا بحيث يتم فقده بسهولة إذا كانت الشحنات مطلوبة في مركز التعامل مع المستودع. لمحاولة القضاء على بعض هذه العناصر على الأقل ، قد تصر بعض الشركات على أن العملاء يستخدمون كرتون التعبئة القياسي.

على الرغم من أن بعض العملاء ينظرون إليها في بعض الأحيان على أنها مقيدة بشكل غير ضروري ، إلا أنها في الواقع قد تساعد في تسهيل تقدم العديد من وظائف البريد السريع.

نورمان دولويتش هو مراسل لشركة Courier Exchange ، أكبر مركز تجاري محايد في العالم لوظائف البريد السريع في نفس اليوم في صناعة تبادل الشحن السريع. يتم ربط أكثر من 2500 شركة لتبادل النقل من خلال موقعها على شبكة الإنترنت ، وظائف التداول والقدرة في بيئة آمنة "بالجملة".

إرسال تعليق

0 تعليقات