كيف تدرس أساسيات كرة الطائرة للمبتدئين

كيف تدرس أساسيات كرة الطائرة للمبتدئين

بغض البصر عما إذا كنت تتعامل مع أطفال صغار أو بالغين ناضجين ، فهناك بعض المبادئ الذائعة في تعليم أساسيات الكرة الطائرة إلى عدد من المبتدئين.

تيقن من أنها ممتعة

فوق جميع الأشياء آخر ، إذا كنت لا تجعل تعلم لعب كرة الطائرة ممتعًا ، فلن تتأخر كثيراً مع مبتدئين. إذا كانت هناك مجموعة طوعية لأنهم يعتقدون أنهم سيستمتعون بلعب اللعبة ، فإن عدم منحهم هذا بشكل سريع عظيمة قد يقصد أنك لن تراهم يعودون. وإذا كنت تتعامل مع مشاركين غير طوعيين (PE class ، على طريق المثال) ، إن لم تتمكن من الاستحواذ على المتعة ، فسوف يكون لديك وقتًا عصيبًا في التركيز على تعليمهم أي شيء. لهذا تيقن من حماية وحفظ التمرينات مضجرة إلى الحد الأقل المقبول.

كن متحمسا

خاصة نحو التداول مع الشبان ، ولكن أيضًا نحو التداول مع البالغين ، من الهام توضيح الحماس - ليس حصرا للرياضة ، ولكن أيضًا لتطورهم وتقدمهم كلاعبين. إذا كنت لا تريد أن تكون هناك أو أنها تحقق تقدما ، سوف يكون من العسير تحفيز الآخرين على المساهمة.

كن ايجابيا

المبتدئين يبحثون لاغير لتعلم والاستمتاع بالتجربة. التصرف السلبي على الجزء المخصص بك (أو أي فرد آخر لذلك الشأن) سوف يضعف هذا ، أو حتى يجعله يحزمه. وفي الوقت ذاته ، سوف يكون هناك العديد من الإحباطات على طول مجرى التعلم. سوف يعاون اللاعبون أكثر بكثير إذا كنت إيجابيا وداعما لمنعهم من الانهيار على أنفسهم زيادة عن الصراخ عليهم أو أنهم سلبيين.

التركيز على خدمة وتمرير

في المستوى الأول ، هناك عاملان رئيسيان لأداء الكرة الطائرة ، يخدمان ويمران. ليس هناك العديد من النقاط التي يتم تسجيلها على المسامير ، لهذا عليك أن تركز أغلب وقتك وطاقتك على تعليم طرق التقديم والتمرير المناسبة.

حث الكرة الطائرة المناسبة

الميل للمبتدئين عندما يبدأون في لعب الألعاب التنافسية هو إرجاع الكرة إلى المنحى الآخر من الشبكة بأسرع ما يمكن. المنطق فيما يتعلق لهم ملحوظ - أدنى الاتصالات التي نستخدمها ، وعدد أدنى من الفرص لدينا لارتكاب غير دقيق. إلا أن هدفك هو في الخاتمة جعلهم يلعبون الكرة الطائرة المناسبة لثلاثة لاعبين ، لهذا عليك أن تأخذ التركيز من نقاط الالتحاق لاغير.

إرسال تعليق

0 تعليقات